الشرطة تعقد عدد من لقاءات التوعية لطلبة مدارس بلدة تفوح بالخليل

الشرطة تعقد عدد من لقاءات التوعية لطلبة مدارس بلدة تفوح بالخليل
تاريخ النشر: 2013/04/14 - 11:25 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة لقاءات توعية وإرشاد بمدارس تفوح الثانوية للذكور والإناث قضاء الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن البرنامج الذي أعدته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والذي جاء بالتعاون مع جهاز الشرطة والهادف إلى تعزيز التواصل مع طلبة المدارس من كلا الجنسين , نظمت الشرطة اليوم سلسلة من لقاءات التوعية والإرشاد لطلبة وطالبات مدارس تفوح الثانوية وبمشاركة أكثر من 200 طالب وطالبة " .

وقد تحدث الرائد فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور خلال المحاضرات عن قانون المرور بشكل عام ودور شرطة المرور في الحفاظ على النظام في الشارع العام , مشيرا بأن شرطي المرور يواصل الليل بالنهار من أجل أن ينعم المواطن بالراحة والطمأنينة , مؤكدا على أن جهاز الشرطة يعمل في خدمة هذا الشعب وتحقيق تطلعاته وأمانيه ضمن إطار القانون .

بدوره تناول الرائد إبراهيم العبسي مدير شرطة المدينة خلال محاضرته أهمية تعزيز مبدأ سيادة القانون , مشيرا إلى أن هذا المبدأ يعني بأن الجميع تحت مظلة القانون سواء أكان مواطن عادي أم من المسئولين , ومؤكدا على ارتباط هذا المبدأ بتطور المجتمع بكافة جوانبه الاقتصادية والسياسية والأمنية والاجتماعية .

من جانبها تقدمت الهيئة الإدارية بجميع المدارس بوافر التحية والإجلال لشرطة محافظة الخليل وعلى رأسها العقيد رمضان عوض وذلك للدور الكبير الذي تقوم به في حماية هذا الشعب وخدمته على مدار الساعة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر