تخريج 23 مشاركاً في دورة الاستعداد لمواجهة الكوارث في أريحا

تخريج 23 مشاركاً في دورة الاستعداد لمواجهة الكوارث في أريحا
تاريخ النشر: 2013/04/11 - 11:47 صباحا
أحتفل اليوم في محافظة أريحا والاغوار بتخريج 23 مشاركاً في دورة الاستعداد للكوارث  وبرعاية المحافظ  المهندس ماجد الفتياني وحضور مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين ومدير جمعية الهلال الأحمر ماهر الناطور.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المشاركين  في الدورة من الشرطة والأجهزة الامنيه والمؤسسات الحكومية والاهليه ، واستمرت لمدة 3 أيام من التدريب النظري والعملي المكثف في مقر الجمعية ، ودرب فيها كوادر من إدارة الكوارث، وتناولت أعمال الإيواء والإخلاء والإعاشة والصحة في حال وقوع كارثة".
وأشار المحافظ الفتياني في حفل التخريج إلى ضرورة عقد مثل هذه الدورات ، والتي تسهم في زيادة أعداد المتطوعين في الهلال الأحمر من أجل الاستعداد الدائم لمواجهة الكوارث سواء في المحافظة أو غيرها، فيما أكد الناطور على هدف الدورة هو زيادة وتوسيع قاعدة التطوع والاستعداد للكوارث في المجتمع المحلي والتعامل معها عند وقوعها وتلافي أخطارها وتبعاتها ونتائجها.
وسلم الفتياني والمقدم صلاح الدين والناطور الشهادات للمشاركين بالدورة في نهاية الاحتفال ، وشارك من الشرطة الملازم أول مراد أبو الرب من غرفة العمليات.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر