الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأسرة لطالبات مركز التدريب المهني في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأسرة لطالبات مركز التدريب المهني في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/04/10 - 04:56 مساءا

قلقيلية –  نظمت الشرطة اليوم محاضرة شرطية توعوية حول عمل (قسم حماية الأسرة والطفل) لطالبات مركز التدريب المهني في مدينة قلقيلية .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة ضمن برنامج  محاضرات المرحلة الثانية التي أطلقتها شرطة المحافظة ومركز التدريب المهني والتي تهدف إلى تدريب الطالبات والطلاب على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم وتوثيق العلاقة بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية لدى أبنائنا .

وألقى هذه المحاضرة ضباط من فرع حماية الأسرة في شرطة قلقيلية وقدموا فيها تعريفا كاملا بقسم حماية الأسرة وآليات عمله ودوره تجاه الأسرة والمجتمع والذي يهدف بالأساس إلى  إيجاد  أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم مستعرضين خلالها بعض النصائح والإرشادات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والأجهزة الخلوية و وسائل الاتصال الحديثة .

و أكد المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة أن الشرطة تعمل وبشكل دؤوب على زيادة الثقافة الأمنية للطلبة ومن خلال ما يقدم لهم من برامج ومحاضرات توعوية بمختلف المواضيع الشرطية موضحا أن الشرطة لا يقتصر عملها على حفظ الأمن والأمان للمواطن بل يشمل أيضا إلى نشر الوعي الوقائي والثقافي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر