الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة في تنظيم يوم ترفهي للأيتام في قلقيلية

الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة في تنظيم يوم ترفهي للأيتام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/04/09 - 06:04 مساءا

قلقيلية - شاركت الشرطة لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية اليوم خلال تنظيمها يوم ترفهي لأبناء دار الإيمان لرعاية وإيواء للأيتام في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية شاركت ممثلوا العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في قلقيلية خلال تنظيمهم يوم ترفيهي لأبناء دار الإيمان للأيتام في قلقيلية في متنزه وحديقة الحيوانات ومدينة الألعاب .

كما تم خلالها تقديم الهدايا والوجبات الغذائية والعصائر والمياه المعدنية والحلويات للأطفال الأيتام خلال هذا اليوم من قبل لجنة العلاقات العامة كما قام ممثلي العلاقات العامة وعدد من منتسبي الأجهزة الأمنية بالوقوف إلى جانب الأطفال الأيتام خلال هذا اليوم الترفيهي الذين استطاعوا خلالها ممثلوا العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية برسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوبهم من خلال هذا اليوم الترفيهي .

كما تم نقل الأطفال الأيتام من دار الإيمان للأيتام إلى متنزه وحديقة الحيوانات ومدينة الألعاب بواسطة مركبات الأجهزة الأمنية بمشاركة كافة الأجهزة الأمنية في محافظة قلقيلية .

بدوره ثمن أ. أبو علي شريم رئيس الجمعية الدور التي قامت به لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وقيادتها الحكيمة في محافظة قلقيلية من تقديم كل ما يلزم لإنجاح هذا اليوم الترفيهي موضحا أن رجل الأمن الفلسطيني في كافة الأجهزة الأمنية وقيادتها حريصة كل الحرص على رسم البسمة على وجوه أطفالنا وحمايتهم وتوفير الأمن والأمان لهم داعيا إلى الاستمرار في مثل هذه الأنشطة والفعاليات المشتركة ما بين الجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر