الشرطة تنظم ورشة عمل جديدة ضمن مشروع أسرة واعدة وشباب واعد في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل جديدة ضمن مشروع أسرة واعدة وشباب واعد في الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/27 - 12:51 مساءا

الخليل : استكملت الشرطة اليوم مرحلة جديدة من مشروع أسرة واعدة وشباب واعد وذلك بتنظيم ورشة عمل في مقر جمعية الهلال الأحمر ببلدة بني نعيم قضاء الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لمشروع أسرة واعدة وشباب واعد الذي أطلقته شرطة الأحداث بهدف التعريف بالقضايا الاجتماعية والمشاكل التي تنعكس على الأطفال الصغار , نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل جديدة في جمعية الهلال الأحمر ببلدة بني نعيم بمشاركة عدد من النساء وربات البيوت والأمهات للحديث عن هذا الموضوع " .

وقد افتتح الورشة الرائد إسماعيل الشعراوي مدير مركز شرطة بني نعيم والذي رحب بجميع الحضور ناقلا تحيات العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل للجميع , وفاتحا الباب لمناقشة أساليب التوعية والتربية الصحيحة للأطفال والأسباب المؤدية للجنوح , حيث جرى طرح عدة مشاكل وقضايا من خلال السيدات المشاركات , والتأكيد على ضرورة التواصل مع الشرطة في التبليغ عن حدوث أي خلل أسري وتربوي تحت مظلة الوقاية خير من العلاج .

من جانبهم تقدم الحضور والمشاركين بجزيل الشكر لجهاز الشرطة على عقد مثل هذه اللقاءات الهادفة , مطالبين باستمرار مثل هذه المشاريع نظرا لانعكاسها الإيجابي في نفوسهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر