الشرطة تقبض على عصابة متخصصة في تزوير العقارات في بيت لحم

تاريخ النشر: 2013/03/19 - 01:09 مساءا

بيت لحم – قبضت الشرطة في محافظة بيت لحم اليوم  على 4 أشخاص ضمن عصابة متخصصة في تزوير  ملكية الأراضي والمنازل في مدينة القدس  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام  في الشرطة بأنه وردت معلومات لشرطة المباحث العامة في بيت لحم تفيد بان شخص من سكان  بيت لحم يبحث عن امرأة من سكان المدينة لتوقيعها على اتفاقية بيع منزل وارض في منطقة واد الجوز بالقدس مقابل مبلغ 3500 دولار وعلى الفور تحركت قوة من المباحث وتم إلقاء القبض عليه وإحضاره وبتفتيشه  ضبط  بحوزته مبلغ 6900 دولار و400 شيكل وبسماع اقواله اعترف بان ثلاثة أشخاص مشتركين معه قاموا بتزوير بطاقة هوية باسم مستعار وسلموها له وقام بالتوقيع على اتفاقية بيع ارض ومنزل لشخص أخر كمشتري مقابل مبلغ 7000 دولار ثم توجه لمدينة بيت لحم للبحث عن امرأة بصفتها خالة البائع لإتمام عملية البيع .

وأضاف البيان بأنه تم استصدار أمر تفتيش من نيابة بيت لحم لمنزل المتهم وتم ضبط صورة عن اتفاقية البيع وأختام مزورة لكاتب العدل وشبر احمر خاص بتصديق الوكالات المزورة التي يقوم بها المتهمون .

وأوضح البيان انه تم وضع خطة لإلقاء القبض على كافة أفراد العصابة باستدراجهم إلى بيت لحم وبالفعل تم ضبطهم وإلقاء القبض عليهم في سيارة مستأجرة حضروا فيها إلى بيت لحم وعند تفتيشها تم ضبط عدد من الوكالات وأوراق الطابو والمالية وأوراق ثبوتية خاصة بملكية الأراضي وأختام مزورة .

وأكد البيان بان احد المتهمين اعترف بقيامه  بتزوير ما يزيد عن 13 عقار في منطقة القدس ومتهم اعترف بقيامه بتزوير أكثر من 17 قطعة ارض .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر