الشرطة تحرز المركز الثاني في بطولة الشهيد أبو عمار لكرة الطائرة في الخليل

الشرطة تحرز المركز الثاني في بطولة الشهيد أبو عمار لكرة الطائرة في الخليل
تاريخ النشر: 2011/12/19 - 12:57 مساءا
الخليل : أحرزت الشرطة اليوم المركز الثاني في بطولة الشهيد أبو عمار لكرة الطائرة الخاصة بالأجهزة الأمنية بمحافظة الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن بطولة الشهيد أبو عمار لكرة الطائرة الخاصة بالأجهزة الأمنية , فقد أحرزت الشرطة المركز الثاني وذلك بعد خروجها في المباراة النهائية أمام فريق الأمن الوطني , حيث انتهت المباراة النهائية بفارق شوطين لشوط لصالح فريق الأمن الوطني " .
وأضاف البيان بأن هذه البطولة جاءت بتنسيق من هيئة التوجيه السياسي وبإشراف الاتحاد الرياضي للشرطة , وضمت عشر فرق من جميع الأجهزة الأمنية في المحافظة انتهت بوصول فريق الشرطة والأمن الوطني للمباراة النهائية .
وبعد انتهاء المباراة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالإضافة إلى توزيع الدروع والشهادات على الجهات المنظمة والمشرفة , وقد تسلم الرائد عمر أبو لطيفة مدير شرطة المرور درع تقديري للعقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على دوره في إنجاح هذه البطولة .
بدوره أكد العقيد عوض على أهمية هذه المسابقات الرياضية وذلك لأنها تنمي القدرة البدنية والذهنية لرجل الأمن مشيرا بأن نجاح هذه البطولة جاء بعد المجهود الكبير الذي قدمته الجهات المنسقة والداعمة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر