وزيرة الشؤون الاجتماعية تكرم شرطة جنين

وزيرة الشؤون الاجتماعية تكرم شرطة جنين
تاريخ النشر: 2011/10/24 - 09:18 صباحا
جنين – كرمت وزيرة الشؤون الاجتماعية شرطة جنين تقديرا لجهودهم المبذولة في حفظ الأمن والأمان في المحافظة ، جاء ذلك خلال مشاركة شرطة جنين مسني المحافظة في الاحتفال المركزي الذي تم تنظيمه في قاعة الوادي الأخضر للأفراح في مدينة جنين والذي نظم تحت رعاية معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية السيدة ماجدة المصري .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك بحضور هذا الاحتفال معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية السيدة ماجدة المصري و عطوفة السيد قدوره موسى محافظ محافظة جنين والرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وممثلا عن مدير شرطة المحافظة ومدراء عدد من الأجهزة الأمنية في المحافظة والأستاذ محمد يحيى رئيس جمعية بيت المسنين والمعوقين الخيرية وأعضاء الجمعية وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة .
وتحدث المشاركين في كلماتهم عن الدور الذي ساهم به هؤلاء المسنين في بناء المجتمع وأنهم شريحة أساسية من شرائح المجتمع الذي يرتكز عليها بالخبرة والمعرفة الحياتية التي اكتسبوها خلال رحلتهم الحياتية وان هذا الاحتفال يأتي كتأكيد على مدى الاهتمام الذي يوليه المجتمع لهم وأننا دائما لكم ومعكم في كافة نشاطاتكم ومناسباتكم . ويأتي هذا الاحتفال ضمن مشروع نحو رعاية نهارية متميزة للمسنين في محافظة جنين والقرى المتضررة من الجدار. وتخلل الحفل تقديم درع تكريم لشرطة محافظة جنين من قبل معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية تقديرا للجهود المبذولة في حفظ الأمن والأمان في المحافظة .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر