شرطة الأحداث تشارك في ورشة عمل بجامعة القدس المفتوحة في يطا

شرطة الأحداث تشارك في ورشة عمل بجامعة القدس المفتوحة في يطا
تاريخ النشر: 2011/10/19 - 12:59 مساءا
الخليل : شاركت شرطة الأحداث بالشرطة اليوم بورشة عمل مع عدد من أساتذة و طلبة و أهالي بلدة يطا بجامعة القدس المفتوحة وذلك في مقر الجامعة بعنوان حماية الطفولة مسئولية وطنية مشتركة  . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن مديرة قسم شرطة الأحداث بالخليل الملازم اول وجيهه طهبوب شاركت في ورشة العمل مع عدد من أساتذة وطلبة و أهالي بلدة يطا بجامعة القدس المفتوحة بيطا حول حماية الطفولة مسئولية وطنية مشتركة  " .
وقد تحدثت الملازم اول طهبوب عن دور شرطة الأحداث في توعية أبنائنا وتوجيههم إلى الطريق السليم مضيفةً بأن الشرطة تعمل على توفير كل الأجواء التي تساعد الأطفال بان يعيشوا في أجواء مريحة بعيدة كل البعد عن العنف وكافة أشكاله وحمايته من اي استغلال او اعتداء  .
و بدورها بينت نشأة شرطة الأحداث ومبررات إنشائها وآليات العمل والقضايا المتابعة طرفها , كما تحدثت عن آليات التعاون مع المؤسسات الأهلية والحكومية والعمل من خلال شبكة حماية الطفولة والشئون الاجتماعية بالإضافة إلى دور شرطة الأحداث في معالجة القضايا الواردة للأحداث الذين هم في خلاف مع القانون .
وقد شارك في الورشة الدكتور علي صلاح  مدير جامعة القدس المفتوحة بمدينة يطا  وعدد من ممثلي مؤسسات حقوق الإنسان والشئون الاجتماعية وأعضاء عن شبكة حماية الطفولة وشخصيات اعتبارية وعدد من المواطنين وطلبة الجامعة والذين جميعهم اكدوا في كلماتهم على وضع الطفل الفلسطيني بوضع عام وعن الطفل في محافظة الخليل بشكل خاص وأشاروا الى سبل حماية الطفل في كافة مراحله من أي سلوك يؤدي إلى تعنيفه او انحرافه .
وبدوره اشاد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأهمية تلك الورشات لمل لها من دور كبير في المساهمة بنشر الثقافة القانونية وتعريف المواطنين بحقوق أطفالهم وكيفية التعامل في حال حدوث اي مشكلة تواجههم والابتعاد عن العنف في معالجتها .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر