تخريج ضباط من الشرطة لدورة المواطن الالكتروني بالخليل

تخريج ضباط من الشرطة لدورة المواطن الالكتروني بالخليل
تاريخ النشر: 2011/10/19 - 10:23 صباحا
الخليل : خرجت الشرطة اليوم وبالتعاون مع معهد جلاكسي للتدريب عدداً من ضباط الشرطة الذين تلقوا دورة المواطن الالكتروني في الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " ان شرطة محافظة الخليل خرجت الضباط الذين تدربوا في معهد جلا كسي للتدريب دورة المواطن الالكتروني ، حيث تنالوا فيها عدد من المواضيع التي تختص في علم الحاسوب والانترنت " .
وأشار البيان ان الرائد احمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام للشرطة في الخليل أكد على ان مثل هذه الدورات تؤدي الى تحسين العمل الشرطي وتطوير قدرات منتسبي الشرطة للوصول إلى أفضل الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطن ، وان الشرطة تعمل بصورة متواصلة مع المؤسسات الأخرى في المجتمع لتحقيق العمل التكاملي داخل المجتمع .
وتحدثت المهندسة ديالا الشريف مديرة مركز جلا كسي قائلة ان المركز بكافة طواقمه مستعد للتعاون مع المؤسسة الشرطية لتقديم لهم كافة الدورات لمنتسبيها والتي تساعدهم في تطوير برامج العمل الشرطي وانه يتوفر لديهم معلمي مهرة وذا خبرة عالية .
وقد حضر حفل التخرج مدربي الدورة عبير الرجبي و مرام نيروخ وضباط الشرطة .
و في النهاية تم توزيع الشهادات على الضباط الخريجين الذين أكدوا على أنهم اكتسبوا خبرات جديدة من مدربي الدورة  سيستخدمونها في مجال عملهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر