تنظيم بطولة التنس بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية وشرطة سلفيت تحصد المركز الأول

تنظيم بطولة التنس بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية وشرطة سلفيت تحصد المركز الأول
تاريخ النشر: 2011/07/09 - 02:02 مساءا
أريحا - نظمت الشرطة اليوم بطولة رياضية في لعبة كرة تنس الطاولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية والتي نظمت بالتعاون المشترك مع الاتحاد الرياضي للشرطة.
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان البطولة اتسمت بالأداء المتميز والندّية والتنافس الشديد بين المشاركين روح الإخوة والمحبة والذي شارك فيها 19 لاعبة من مختلف شرطة محافظات الوطن، وفاز في المرتبة الأولى اللاعب احمد يدك من شرطة سلفيت والمرتبة الثانية محمود خطاطبة من شرطة نابلس والمرتبة الثالثة عماد صالح من شرطة طولكرم. واشرف على تحكيم البطولة حكام من اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني و المنسق الرياضي لشرطة أريحا ولجنة الحكام واتحاد الشرطة الرياضي.
وقال الرائد منير جمعة نائب مدير شرطة المحافظة” الذي حضر مباريات البطولة وتابعها، أن تنظيم هذه  البطولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية ،  يأتي تجسيداً لاهتمام مديرية الشرطة ، بتنظيم وإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة في المناسبات لإبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية ، وإيصالهم لدرجة عالية من الاستعداد البدني “.
وأكد الرائد منير “أن الهدف من تنظيم البطولة ومشاركة منتسبي شرطة المحافظات ، هو لتعزيز الروابط والعلاقة بين كافة منتسبي الشرطة ، للتأكيد على المؤسسة الأمنية الشرطية الواحدة التي تعمل على قلب رجل واحد  في توفير الأمن والاستقرار للمواطن وتطبيق سيادة القانون “.
وقال كايد بولص“أن احتضان ملاعب مدرسة تراسنطا لهذه البطولة يأتي في إطار تجسيد العلاقة التكاملية والمشتركة بين كافة شرائح المجتمع وجهاز الشرطة للتأكيد على عمق العلاقة بين الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي” .
ومن جهة , أخرى قام الرائد جمعة بتكريم من كايد بولص مدير مدرسة التراسنطا بتقديم درع تقديري له لجهوده ومساهمته المميزة في دعم وإنجاح البطولة .
وفي نهاية المباراة قام نائب مدير شرطة محافظة أريحا الرائد منير جمعة بتسليم الجوائز على الفائزين وتكريم حكام اللعبة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر