الشرطة تنظم ورشة عمل لعدد من المرشدين والمرشدات التربويين في جنين

الشرطة تنظم ورشة عمل لعدد من المرشدين والمرشدات التربويين في جنين
تاريخ النشر: 2011/03/14 - 11:04 صباحا
جنين – نظم اليوم فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين ورشة عمل حول المخدرات تحت عنوان " المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع" .
واضاف بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام انه شارك في هذه الورشة الرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرائد لطفي اشتية مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والسيد مازن جرار النائب الفني لمديرية التربية والتعليم والسيد عبد المنعم لحلوح رئيس قسم الإرشاد وعدد من المرشدين التربويين والمرشدات في التربية والتعليم في بلدة قباطية .
وقد تمحور الحديث في الورشة التي قدم مادتها الرائد لطفي اشتية حول التعريف بماهية المخدرات وأنواعها والأشكال التي تتواجد على هيئتها بالإضافة إلى الشرح المستفيض عن كل نوع.
كما تم التطرق إلى الآثار السلبية والمدمرة التي يسببها التعاطي للمخدرات والتي تبدأ فكرة تعاطيها في كثير من الأحيان حول المزاح بين الأصدقاء وأنها من جانب الترفيه عن النفس ونسيان الأشياء التي قد تؤدي إلى المزاج السيئ لدى الشخص وينتهي الحال بهذا الشخص المتعاطي إلى الإدمان وفي كثير من الأحيان إلى فقدان العقل والإصابة بالجنون ناهيك عن التفكك الأسري الذي يصيب الأسرة من تشرد للأبناء وضياع للقيم الأسرية وبالتالي انهيار للبنة الأساسية في بناء المجتمع.وقد جرى خلال الورشة مداخلات من قبل المشاركين بطرح الأسئلة حول موضوع المحاضرة والإجابة عليها من قبل المحاضر.
وقد أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والتأكيد على أهمية الاستفادة من الخبرة المتواجدة في جهاز الشرطة من خلال عقد الندوات واللقاءات التي تجمع بين جهاز الشرطة وأي مؤسسة وضرورة التأكيد على أهمية التعاون مابين الطرفين لتتحقق المصلحة الرئيسية المتمثلة في خدمة الوطن والمواطن.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر