وفد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يزور مديرية شرطة المحافظة

وفد من  الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يزور مديرية شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2011/02/19 - 02:10 مساءا
طوباس – استقبل اليوم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس والرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامه والإعلام  في شرطة المحافظة و النقيب أمل سوالكه مسؤولة قسم التوعية و  الإرشاد  في إدارة المرور شرطة طوباس  وفدا من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية   في محافظة طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن وفدا من أعضاء الاتحاد  في المحافظة ممثلة  بالأخت ليلى سعيد أمينة  سر الاتحاد العام للمرأة فرع طوباس و مها سلامة منسقة العلاقات العامة و ربحيه بني عودة منسقة العلاقات الاجتماعية في الاتحاد   قمن بزيارة لمديرية شرطة المحافظة، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة ولجان المرأة في المحافظة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعزيز الثقة ما بين جهاز الشرطة ولجان المرأه في مختلف المناطق  .
من جهته  نقل  المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة  للوفد تحيات السيد  اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  ، مطلعا الوفد على  عمل الشرطة في محافظة طوباس والجهود المبذولة في توفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع ،من خلال حفظ الأمن والأمان .
وأوضح المقدم سليمان، على الدور الريادي الذي تقوم به المرأة الفلسطينية في كافة المجالات والقطاعات، خاصة في المجال الأمني والعمل الشرطي ، مضيفا إن المرأة الفلسطينية تشكل نصف المجتمع وعماد بناء المجتمعات، وهي التي تلد وتربي وتكون شخصية النصف الثاني من المجتمع، ويقع على عاتقها بناء الأسرة، وهي التي تحتضن الصغار وتنشئهم في جو تسوده المحبة والوئام وخلق جيل واع ومتعلم.

وثمن الدور المتميز للمرأة العاملة في المؤسسة الأمنية، ووقوفها إلى جانب زميلها الرجل، وتحملها الصعاب في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن، وتطبيق سيادة القانون، وحماية المشروع الوطني.
من جهتها، أعربت السيده ليلى سعيد  أمينة سر الاتحاد  ، عن تقديرها  وشكرها للشرطة الفلسطينية لما تقوم به من حفظ للأمن والاستقرار  ، موضحه إن الشرطة قطعت شوطا كبيرا في بناء المؤسسة الشرطية على أصول مهنيه و علميه ، مبديه استعداد لجان المرأة  في المحافظة  للتواصل مع الشرطة من خلل إقامة ورش عمل مشتركة وعقد محاضرات للتوعية للنساء في مختلف الجمعيات والمراكز النسويه
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر