الشرطة تشارك بلقاء مع وجهاء و ممثلي العائلات في محافظة طوباس

الشرطة تشارك بلقاء مع  وجهاء و ممثلي العائلات في محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2011/02/09 - 05:05 مساءا
طوباس – شاركت الشرطة اليوم  باللقاء المفتوح مع وجهاء العشائر وممثلي العائلات في محافظة طوباس.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس و نائبه المقدم محمد عليات ،شاركا في اللقاء المفتوح مع وجهاء العشائر والعائلات في المحافظة، والذي عقد بصالة فلسطين في بلدة عقابا, وتحت رعاية عطوفة محافظ محافظة طوباس السيد مروان طوباس وبحضور حسن أبوالعيله أمين سر الأقاليم في المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية وممثلين عن الدوائر الرسمية والمؤسسات الشعبية.
ويأتي اللقاء في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين المحافظة والمؤسسة الامنيه ووجهاء العشائر وكافة مؤسسات المجتمع المحلي لترسيخ وتعزيز العلاقة التي تبنى على التكاملية، ولدعم جهود العشائر ومساهمتهم  في ترسيخ سيادة القانون و استقرار الأمن في المحافظة.
كما تناول اللقاء لتحديد الأولويات في العمل والتنفيذ وبرامج التطوير والتنمية وتعزيز الصمود لمواطني المحافظة ،و للتحضير للانتخابات ولجعل هذا الاستحقاق الوطني يجري بنزاهة وديمقراطية وشفافية مطلقة .
من جهته أشاد المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة بجهود وجهاء العشائر والعائلات في المحافظة وبتعاونهم مع جهاز الشرطة، موضحا إن مسؤولية الأمن هي مسؤولية جماعية وان استقرار الأمن يعود على المواطنين بالتطور والتنمية والاقتصاد.
وأكد المقدم سليمان انه ومن خلال العمل الجاد، والتخطيط الصحيح، وبهمة أبناء المحافظة سنبني المستقبل الأفضل،و ان الهدف الرئيسي للشرطة و المؤسسة الأمنية توفير الاستقرار وحفظ الأمن, منوها على استعداد الشرطة الدائم  للتواصل مع أهالي المحافظة ووجهاءها لما فيه خدمة للوطن والمواطن.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر