شرطة طوباس تشارك في صلح عشائري في بلدة عقابا

شرطة طوباس تشارك في صلح عشائري في بلدة عقابا
تاريخ النشر: 2011/01/30 - 03:36 مساءا
طوباس -  شاركت شرطة محافظة طوباس اليوم بالصلح العشائري بين حمولة أبو عره من بلدة عقابا وحمولة الصوافطه من مدينة طوباس  وذلك على اثر حادث السير المؤسف الذي راح ضحيته المرحوم الشاب صلاح الدين باسم أبو عره  .
وذكر بيان أدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة إن الصلح بين العائلتين تم برعاية محافظ محافظة طوباس السيد مروان طوباسي وبحضور قادة الاجهزه الأمنية وعدد من ضباط شرطة المحافظة ومركز شرطة عقابا  وممثلين عن المؤسسات الرسمية والمحلية والمجتمعية وعدد كبير من المواطنين في بلدة عقابا ومدينة طوباس في  صالة فلسطين في بلدة عقابا بالمحافظة .
من جهته أشاد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة بموقف أبناء العائلتين على جهودهم التي وصفها بالشجاعة وضبط النفس،  مضيفا  نشكر الله عز وجل بأن يسر الأمور في بذل الجهد من اجل الوئام والاتفاق ولم الشمل بين العائلتين ، مثمنا جهود الخيرين في الجاهة الكريمة التي بذلت كل الجهود من اجل الصلح ، متمنيا على جميع المواطنين والسائقين الالتزام بالأنظمة واللوائح والقوانين الموروريه والتي وجدت أصلا للحفاظ على أرواحهم .
وفي نهاية الصلح ثمنتا العائلتين أبو عره والصوافطة جهود كل من ساهموا في إنجاح المصالحة من المحافظة و أجهزه أمنية وشرطية ووجهاء ومؤسسات محلية ومجتمعية .
s.a

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر