محاضرة لشرطة طوباس في مدرسة طمون للبنين

محاضرة لشرطة طوباس في مدرسة طمون للبنين
تاريخ النشر: 2011/01/03 - 11:55 صباحا
طوباس – نظمت اليوم شرطة محافظة طوباس محاضرة توعية حول أهمية التربية الأمنية تحت شعار "كيف نجعل المواطن شريكا في حفظ الأمن" لطلاب مدرسة طمون الثانوية للبنين.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة تأتي ضمن برنامج محاضرات المرحلة الثالثة التي أطلقها فرع العلاقات العامة و الإعلام فرع طوباس وبالتنسيق مع التربية والتعليم.
واستعرض الملازم أول محمد اشتية نائب مدير الفرع خلال المحاضرة مفهوم التربية الأمنية و بأهمية الإعمال التي تقوم بها الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار، موضحاً للطلاب مفهوم الأمن وأهميته في توفير الطمأنينة للمجتمع.
من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة إن الهدف من تنظيم هذه المحاضرات هو تدريب الطالب على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياته، و لتوثيق العلاقة بين طلبة المدارس و الشرطة لزيادة الثقافة الأمنية بين أوساط الطلبة.
من جانبه  رحب مدير المدرسة الأستاذ جلال حسين بالشرطة وشكرها على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية لدى الطلاب من خلال عقد المحاضرات،ودعا لعقد المزيد من المحاضرات التوعية الامنيه والإرشادية لطلاب المدرسة.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر