لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية تكرم الهلال الأحمر الفلسطيني في طوباس .

لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية تكرم الهلال الأحمر الفلسطيني في طوباس .
تاريخ النشر: 2011/01/03 - 11:19 صباحا
طوباس – زار اليوم وفد من لجنة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية في محافظة طوباس مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع طوباس ، حيث استقبلهم د. جمال دراغمه رئيس الهيئة الإدارية وأعضاء وعدد من موظفين الجمعية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, إن الزيارة تأتي بمناسبة مرور (42) عام على تأسيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ولتقديم التهاني للجمعية لافتتاحها قسم الطوارئ الجديد الذي سيقدم الخدمات للمواطنين على مدار الساعة .
وقامت اللجنة بتقديم شهادتي تقدير لرئيس الهيئة الإدارية للجمعية جمال دراغمه و للدكتور/ لطفي رئيس قسم الطوارئ في جمعية الهلال على جهودهم، متمنين المزيد من التقدم والنجاح و الاستمرار في خدمة الوطن والمواطن.
وفي إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ناقشت اللجنة التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والجمعية. وقد أشاد الوفد بجهود طواقم الهلال الأحمر في المحافظة, مؤكدين في الوقت نفسه استعدادهم لتقديم يد العون للجمعية في أي وقت .
بدوره شكر دراغمه الوفد على زيارته وعلى هذه أللفتة الكريمة وقال" إنه لم يعد يخفى على أحد، النشاط الإنساني والمجتمعي الواضح للعيان والذي أصبحت المؤسسات الأمنية تنتهجه كسياسة لها جانب تميزها على صعيد تطبيق القانون، وتعزيز الأمن والنظام العام".
من جهته قال المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس إننا كمؤسسة أمنية بكافة أجهزتها نشترك مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في تقديم يد العون للمواطن ايمنا وجد, ولا يخفى على احد الدور الريادي الذي تقوم به الجمعية خاصة في مجال الإسعافات والطوارئ .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر