شرطة طوباس تقدم التهاني للطائفه المسيحية في بلدة الزبابده بمناسبة عيد الميلاد

شرطة طوباس تقدم التهاني للطائفه المسيحية في بلدة الزبابده بمناسبة عيد الميلاد
تاريخ النشر: 2011/01/02 - 05:59 مساءا

طوباس – تأكيدا لروابط المحبة التي تجمع الطائفة الإسلامية بالمسيحية ، ومبادئ الإخوة والمواطنة ، زار، اليوم عطوفة محافظ محافظة طوباس وبرفقة الرائد محمد عليات نائب مدير شرطة محافظة طوباس وقادة الاجهزه الامنيه  و رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمه في المحافظة أبناء الطائفة المسيحية في بلدة الزبابده ، وذلك لتقديم التهاني  للطائفة المسيحية بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وكان في استقبالهم مسؤول الطائفة الأب نضال قنزوعه رئيس طائفة اللاتين و  السيد فكتور خضر رئيس بلدية الزبابده  وعدد من وجهاء  البلدة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي، وتعميق أواصر الإخوة والمحبة التي تجمعهم مع الطوائف المسيحية على امتدادات تاريخية ، كونهم جذرا تاريخيا في تكوين النسيج الاجتماعي الفلسطيني الذي لا يمكن فرط عقده .

وفي السياق نفسه تم تقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة حيث تم نقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، لأبناء الطائفة المسيحية في بلدة الزبابده ، متمنيا لهم إن تعود هذه المناسبة وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
من جهته اكد الرائد محمد عليات نائب مدير شرطة محافظة طوباس على أهمية التواصل مع كافة فئات و شرائح المجتمع الفلسطيني ،  مقدما  أحر التهاني والبركات إلى عموم إخوتنا وأبنائنا في كنائسنا المسيحية في هذا الجزء من أرضنا المقدسة  متمنيا إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمان والاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن .
من جهته ثمن السيد فكتور خضر رئيس بلدية الزبابده هذه الزيارة و التي تأتي  تأكيدا لمبادئ الإخوة والشراكة الوطنية، مثمنا جهود  مديرية الشرطة في محافظة طوباس في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة بين جهاز الشرطة وأهالي بلدة الزبابده .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر