الشرطة تعقد ندوة نصح وإرشاد للنساء في الخليل

تاريخ النشر: 2010/07/29 - 06:48 صباحا
الخليل –  عقدت إدارة العلاقات العامة في الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الأوقاف محاضرة بعنوان "نحو أسرة سعيدة ومجتمع آمن " لعدد كبير من النساء في قاعة مركز إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " انه من خلال الإحصائيات وظهور بعض المشاكل الاجتماعية في المجتمع قامت الادارة و بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالعمل على تفعيل المسئولية الدينية والوطنية من خلال عقد ندوة تحت عنوان "نحو أسرة سعيدة ومجتمع آمن" , داخل مركز إسعاد الطفولة بمشاركة عدد كبير من ربات البيوت ".
من جهته تحدث الرائد أحمد العطاونة مدير فرع العلاقات العامة بشرطة الخليل عن دور الشرطة في القضاء والحد من المظاهر السلبية التي تعمل على تفكيك الأسرة مشيرا إلى بعض الإحصائيات للحالات التي أصبحت تتكرر و بشبه يومي في مجتمعنا , وأكد أن الأسرة هي اللبنة الأساسية في تكوين المجتمع ومنها يخرج القادة والمسئولين الذين يسعون إلى مجتمع آمن ومتطور .
وتحدث السيد محمد سمير دويك من دائرة الأوقاف عن دور الشرع في حماية الأسرة مشيرا إلى الصفات الأسرة السعيدة والناجحة والأسرة السلبية والفاشلة , وأكد على أن دور المرأة في الإسلام لا يقل عن دور الرجل فهم شركاء في عملية التنمية والحفاظ على ديمومة الأسرة .
وحضر الندوة مدير دائرة الأوقاف في الخليل السيد زيد الجعبري ومسؤولة الوعظ والإرشاد والملازم أول / نعمة الشلالفة وعدد من المواطنين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر