الشرطة تنظم محاضر في الأمن السياسي لضباط المؤسسة الأمنية في سلفيت

الشرطة تنظم محاضر في الأمن السياسي لضباط المؤسسة الأمنية في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/07/27 - 02:25 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم و بالتعاون مع التوجيه السياسي  محاضرة في الأمن السياسي في قاعة تدريب  الشرطة ضمن الدورة المنعقدة لضباط المؤسسة الأمنية في سلفيت.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه في بداية المحاضرة رحب المقدم حقوقي علاء الشلبي بالأستاذ عصام دوابشة المحاضر في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية  وبالحضور من ضباط المؤسسة الأمنية ودعاهم للاستفادة من هذه المحاضرات في صقل مهاراتهم وتحسين أدائهم, وزيادة الوعي الأمني و السياسي لديهم وأكد المقدم الشلبي بان استتباب الأمن و الأمان و احترام القانون جاء نتيجة الجهود المتواصلة من قبل القيادة و بفعل وعي و إدراك منتسبي المؤسسة الامنيه . وأضاف الشلبي ان هذه اللقاءات تعمل  على توطيد الصلات والتعارف ما بين ضباط وأفراد المؤسسة الأمنية .
وتأتي هذه المحاضرة ضمن برنامج دورة الشهيد ياسر عرفات للعلوم الأمنية الذي تم البدء فيه من تاريخ 24/7/2010 ويستمر 10 أيام  بواقع 3 ساعات يوميا  ويحاضر فيها محاضرين متخصصين من الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية  في أريحا ويتضمن البرنامج التدريبي على عدة محاضرات  في علم النفس الأمني, سياسة أمنية , علم الأمن , أمن المنشأة , الإعلام الأمني والعلاقات العامة , إدارة الأزمات الأمنية  و فن التعامل مع الجمهور.
وفي نهاية المحاضرة شكر الأستاذ عصام دوابشة وضباط الأجهزة الأمنية المشاركين بالدورة  شرطة سلفيت على حسن الاستقبال و الضيافة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر