الشرطة تعقد محاضرات للمخيمات الصيفية وتختتم دورة سياقة في جنين

الشرطة تعقد محاضرات للمخيمات الصيفية وتختتم دورة سياقة في جنين
تاريخ النشر: 2010/07/26 - 08:57 صباحا
جنين - عقدت الشرطة محاضرات توعوية للمشاريكن في مخيم صيفي و اختتمت دورة سياقة مركبات لمنتسبي الشرطة في جنين .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان فرع شرطة مكافحة المخدرات في محافظة جنين قام بعقد محاضرات توعوية حول مخاطر المخدرات لمنتسبي مخيم صيفي تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني في بلدة قباطية.
وتناولت المحاضرة التعريف بمخاطر انتشار المخدرات سواء على الفرد او على المجتمع من هدم لبنية الفرد ولشخصيته وهدم للنسيج العائلي ومن ثم الاجتماعي وبالتالي تدمير للمجتمع بشكل كامل كما تم التطرق الى انواعها وطرق التعاطي .
وفي نهاية اللقاء تم التاكيد على المنتسبين للمخيم الصيفي على امور منها ان صحة الانسان وعافيته هي اغلى مايملك وضرورة المحافظة عليها من تجنب الوقوع في مخاطر هذه الافة والابتعاد عن رفقاء السوء
من جهة اخرى اختتمت شرطة جنين اليوم دورة تاهيل السائقين العاملين و المعتمدين لقيادة مركبات الشرطة و التي تم عقدها في مقر شرطة المحافظة .
واشار البيان الى انه تم التطرق الى توضيح قانون المرور الفلسطيني و اللائحة التنفيذية له بالاضافة الى الحديث عن قانون التامين الفلسطيني و حوادث الطرق و كيفية التعامل معها .
وهدفت الدورة الى رفع ثقافة و معرفه المشاركين و اخذ بعين الاعتبار ما تعلموه اثناء عملهم لتقديم خدمات افضل للمواطنين حسب الاصول القانونيه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر