مدير شرطة الخليل يجتمع مع رئيس البلدية .

تاريخ النشر: 2010/07/20 - 10:39 صباحا
الخليل – اجتمع صباح اليوم العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل مع رئيس البلدية الأستاذ خالد اعسيلي في مقر البلدية بمدينة الخليل من أجل دراسة التعاون المشترك بين المؤسستين .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن العقيد عوض توجه صباح اليوم إلى مقر بلدية الخليل وكان في استقباله رئيس البلدية خالد اعسيلي الذي رحب به وبالوفد المرافق له وشكر سيادته على هذه الخطوة والتي تدل على مدى التعاون ما بين البلدية والشرطة من أجل الوصول إلى مجتمع حضاري وكما وشكر سيادته جهاز الشرطة وما تقوم به من مجهود في نشر الأمن والأمان داخل المجتمع " .
من جهته شكر العقيد عوض رئيس البلدية على حسن استقباله وعلى الدور الذي تلعبه بلدية الخليل في تطوير المدينة والعمل على تنفيذ كافة المشروعات الضرورية لحياة المواطنين فيها .
وقد تناول الاجتماع وضع خطة لإنهاء التعديات على الشارع العام وعلى الأرصفة من قبل أصحاب المحال التجارية والمعارض والبسطات , كما وتم وضع خطة من أجل إلقاء القبض على جميع المخالفين منهم . كما وتم الاتفاق على وضع آلية من أجل ملاحقة المتهربين من دفع الفواتير كفاتورة المياه والكهرباء وإلقاء القبض عليهم لتقديمهم للعدالة .
وأكد البيان أن هذه الحملة سوف تنطلق يوم الأربعاء 21/7/2010 والتي سوف تلزم أصحاب المحال التجارية بالشروط اللازمة من أجل منع التعديات على الشارع العام والأرصفة وسوف يتم مخالفة أي شخص يخالف هذه الشروط .
وقد حضر الاجتماع عدد من أعضاء البلدية وضباط الشرطة منهم الرائد إبراهيم اخليل والرائد حسين أبو عيد والرائد / أحمد العطاونة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر