جبهة النضال: خطة ليبرمان تستهدف وأد فكرة الدولة الفلسطينية المستقلة

تاريخ النشر: 2010/07/19 - 07:39 مساءا
اعتبرت جبهة النضال الشعبي، خطة وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان الخاصة بالانفصال عن قطاع غزة، محاولة إسرائيلية جديدة لوأد فكرة الدولة الفلسطينية المستقلة ومؤامرة لتقسيم الوطن الفلسطيني ومخطط جديد للعودة لمشروع الدولة المؤقتة الذي رفضه شعبنا.
وقال محمود الزق عضو المكتب السياسي للجبهة عقب اجتماع تنظيمي بغزة اليوم، إن خطة ليبرمان محاولة لاستكمال مشروع  الانسحاب الأحادي الجانب من غزة الذي نفذه شارون، وأن جوهر المخطط الجديد تكريس الانقسام وفصل غزة للتفرغ للانقضاض على الضفة لالتهام الأرض وتهويد القدس.
وشدد الزق على أن غزة جزء لا يتجزأ من الوطن وأن الجبهة ستتصدى لكل المحاولات التي تستهدف سلخه وفصله عن باقي الوطن، داعياً إلى تفعيل النضال الشعبي والمقاومة الجماهيرية وتوسيع المشاركة الشعبية في فعاليات مقاومة الاستيطان وجدار الفصل العنصري في الضفة الغربية وفعاليات مقاومة الحزام الأمني الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة.
وأكد على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام عبر التوقيع على الورقة المصرية التي تعتبر الخطوة الأولى باتجاه تحقيق المصالحة والتوصل إلى اتفاق يوحد صفوف شعبنا بكافة شرائحه وأطيافه السياسية لنتمكن من مواجهة كافة المخاطر والتحديات ومواجهة عدوان الاحتلال وفك الحصار على طريق تحقيق كامل أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر