الشرطة والعلاقات العامة المشتركة تزور جمعية الأيتام في دورا .

تاريخ النشر: 2010/07/13 - 09:58 صباحا
الخليل - زار وفد من الشرطة والعلاقات العامة المشتركة للأجهزة الأمنية اليوم جمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام وذلك في مقر الجمعية بمدينة دورا .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن الشرطة والعلاقات العامة المشتركة توجهت إلى مدينة دورا من أجل الالتقاء مع رئيس وأعضاء جمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام , وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الأخ ناصر الدرابيع الذي رحب بالوفد الزائر وتمنى أن تستمر هذه الزيارات لما لها من أهمية في توطيد العلاقة ما بين المؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي موضحا دور الجمعية في رعاية الأيتام ومدى تعاون الشرطة والأجهزة الأمنية في تظليل العقبات والمشاكل التي تواجههم  " .
وأضاف البيان أن الوفد الزائر شكر رئيس الجمعية على حسن استقباله وانجازات الجمعية اتجاه رعاية الأيتام من خلال تقديم الاحتياجات الأساسية والعلمية والرياضية لهم وتمنى الوفد أن تكون جمعيتهم قدوة لباقي المؤسسات الأخرى يحتذا بها من خلال تقديمهم الخدمات العامة لشريحة من أبناء المجتمع , وأكد الوفد على أهمية العمل الاجتماعي ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع .
وفي نهاية اللقاء اطلع الوفد الزائر على أقسام الجمعية " المدرسة والمكتبة الثقافية والزاوية الفنية إضافة إلى الأقسام الإدارية ومسكن الأيتام " , كما تم الاطلاع على انجازات المخيم الصيفي المنعقد داخل الجمعية لـ120 طفل .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر