قوات الاحتلال تعتقل مواطناً وتصادر ذهباً في بدو وتخرب محتويات منزل في اريحا .

قوات الاحتلال تعتقل مواطناً وتصادر ذهباً في بدو وتخرب محتويات منزل في اريحا .
تاريخ النشر: 2010/07/02 - 06:50 صباحا
محافظات – داهمت قوات الاحتلال اليوم عدداً من منازل المواطنين وصادرت ذهبا في بدو واعتقلت المواطن قدري يوسف نعمان الشيخ 25 عام وقامت بتخريب وتكسير متحويات منزل احد المواطنين في اريحا .
 وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان قوات الاحتلال ترافقها الشرطة الإسرائيلية اقتحمت بلدة بدو وقامت بمداهمة وتفتيش منزل احد المواطنين  وهو مكون من ثلاث طوابق و تم تجميع السكان في الطابق الأول وأثناء التفتيش تم الطلب من صاحب المنزل ان يحضر ما يمتلكه من ذهب وقد تم إحضار الذهب الموجود في المنزل وتقدر قيمته بحوالي 61 الف شيكل و تم اعتقال ابنه قدري كما قام ضابط القوة الإسرائيلية بالطلب من صاحب المنزل إحضار فواتير وأوراق تثبت مصدر الذهب حيث تم مصادرته.
 وفي اريحا اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر وداهمت منزل احد  المواطنين وقاموا بتكسير محتويات المنزل بحجة البحث عن سلاح فيما اقتحمت قوة أخرى قرية الزبيدات بحوالي ثلاثين جيب عسكري دون البلاغ عن اعتقالات .
اما في رام الله فقد قامت قوات الاحتلال بإغلاق حاجز عطارة امام السيارات الداخلة الى المدينة وقامت بفتح الحاجز لاحقا دون اعتقالات ، وقد اقتحمت ايضا بلدة بيرزيت وتوجهت الى قرية المزرعة ثم انسحبت لاحقا دون اعتقالات .
وفي طولكرم فقد دخلت قوات الاحتلال "مشاة" الى منزل احد المواطنين في عزبة شوفة وهو منزل قيد الإنشاء وتبعتها قوة من المخابرات الإسرائيلية  دون اعتقالات .
 وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مبنى الجمعية الخيرية الإسلامية في مدينة الخليل حيث تم فتح ألاجهزة وتفقدها من قبل الجنود وانسحبوا دون مصادرة أي شيء أو اعتقالات . وقد اقتحمت قوة اخرى بلدة الظاهرية دون أحداث.
وقد اقامت قوات الاحتلال حاجزا على طريق واد النار في محافظة بيت لحم وقام الجنود بتفتيش المركبات والتدقيق بهويات المواطنين وأزيل الحاجز دون اعتقالات .
وفي طوباس فقد قامت قوات الاحتلال باعتقال مواطنة اثناء قيامها بزيارة ابنها المعتقل لدى قوات الاحتلال في سجن جلبوع ، ولاحقا تم الافراج عنها.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر