قوات الاحتلال تعتقل 8 مواطنين في قلقيلية وطولكرم وتسلم آخرين اخطارات هدم منازل في سلفيت

قوات الاحتلال تعتقل 8 مواطنين في قلقيلية وطولكرم وتسلم آخرين اخطارات هدم منازل في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/07/01 - 06:18 صباحا
محافظات – اقتحمت قوات الاحتلال اليوم عدداً من المحافظات واعتقلت ثمانية مواطنين وسلمت مواطنين اثنين اخطارات هدم لمنازلهم بحجة عدم الترخيص في بلدة حارس بمحافظة سلفيت .
واكد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وإنتشرت في شارع الزيوت وشارع القدس وشارع فيصل وفي كما اقتحمت قوة اخرى بلدة عصيرة الشمالية وتواجدت بالقرب من مدرسة عصيرة للبنين واقتحمت ايضا مخيم عسكر القديم وقاموا بإطلاق القنابل الصوتية وانسحبت الدوريات من كافة المناطق المذكورة الساعة 05:00 دون اعتقالات .
واعتقلت قوات الاحتلال على معبر الكرامة مواطن من سكان كفر عبوش اثناء عودته من الأردن.
وفي قلقيلية اعتدت قوات الاحتلال على مواطن من سكان المدينة اثناء توقفه بالقرب من جسر عزون لفحص مركبته التي تعطلت بالشارع وهي من نوع سوبارو حضرت قوات الاحتلال الى المكان وقام الجنود بالاعتداء بالضرب على المواطن المذكور حيث تم نقله الى المشفى الحكومي لتلقي العلاج.
فيما اقتحمت قوة اخرى المدينة وقامت بتفتيش منزل و محل يعود لمواطن من سكان المدينة و مصادرة كافة محتوياته من حواسيب وشاشات عرض واعتقلت 7 مواطنين.
وفي اريحا تواجدت قوة لحرس الحدود على خط 60 قرب قرية العوجا وقام افراد القوة بتفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين وغادروا الساعة 23:45 دون  اعتقالات .
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر