الشرطة تشارك في ورشة عمل حول تعزيز سيادة القانون في الخليل .

تاريخ النشر: 2010/05/12 - 11:12 صباحا
الخليل – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل نظمها مركز جنيف للرقابة على القوات المسلحة ومركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية " شمس" في مبنى محافظة الخليل .
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مسير المحافظة الدكتور سمير أبو زنيد افتتح الورشة بحضور  ممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية ووجهاء العشائر في المحافظة .
وتحدث المحافظ أبو زنيد خلال الورشة عن إنجازات الأجهزة الأمنية وخص بالذكر شرطة الخليل على مر السنوات القليلة الماضية وعن الجهد الذي تبذله شرطة المحافظة لفرض سيادة القانون والنظام من ملاحقة الخارجين على القانون وتقديمهم للقضاء.
وفي نهاية الورشة تم الاتفاق على الاستمرارية في اللقاءات التشاورية من أجل الوصول إلى أعلى درجات الأمن والأمان لأبناء المجتمع من خلال مناقشة كافة الأمور التي  تهم مناحي الحياة الاجتماعية والأمنية .
وفي سياق آخر قامت إدارة العلاقات العامة وإدارة مكافحة المخدرات بالالتقاء مع طلبة مركز التدريب المهني في الخليل وتم التحدث حول أنواع المخدرات وآثارها السلبية وطرق مكافحتها وتم عرض عينات من المواد المخدرة على المشاركين
وتخلل اللقاء طرح الأسئلة والمداخلات حول سبل إيجاد الآلية المناسبة لحماية أبناء المجتمع من الوصول إلى هذه المواد الخطرة لأنها تشكل آفة خطيرة يجب على الجميع محاربتها وخاصة بطريقة القراءة والألعاب الرياضية وذلك في أوقات الفراغ أو العطلة المدرسية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر