كلية الشرطة وجامعة القدس على طريق التوأمه والشراكة الأكاديمية

كلية الشرطة وجامعة القدس على طريق التوأمه والشراكة الأكاديمية
تاريخ النشر: 2010/05/12 - 09:45 صباحا
أريحا- أستقبل مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح اليوم وفد من جامعة القدس – ابو ديس ، برئاسة الدكتور محمد فهاد الشلالدة عميد كلية الحقوق ومدير معهد القانون الدولي الانساني ، وعدد من الاساتذه والاكاديميين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون المشترك ،  وفي المجال الاكاديمي والدراسات ،  مابين الشرطة والجامعة وفي اطار التحضيرات لإطلاق مشروع التعليم الجامعي في الكلية ،  والتي ستمنح درجة البكالوريوس في العلوم الشرطية والقانونية في وقت قريب ،  وبعد إتمام كافة المتطلبات الإدارية والفنية لإعتماد هذا البرنامج من قبل التعليم العالي .
وقال الدكتور الشلالدة " اننا سنقدم كافة إمكانياتنا الإدارية والعلمية لزملائنا في الشرطة،  وإن تقديم الدعم الدائم لإجهزة الأمن هو واجب وطني للمؤسسات التعليمية والجامعات ،  وعلى وجه الخصوص الشرطة التي ارتقت الى مراحل متقدمة في مجال الامن والنظام ،  وتقديم الخدمات للمواطنين ، وأضاف "نحن على استعداد لتأهيل كوادر الكلية ،  ومنحهم الدورات والبرامج العلمية العليا ،  حتى توقيع اتفاقية ثنائية تنظم العمل في المستقبل " .
وأضاف " أننا في المستقبل وبعد اتمام مشروع الكلية سنطلق برنامج زيارات لطلبة كلية الحقوق في  جامعة القدس الى كلية الشرطة ، وذلك للإطلاع على الجانب العملي في عملية التدريب،  مثل رفع البصمات والمعمل الجنائي ومعهد المرور لان الجانب العملي مهم جداً في العملية التعليمية وعلى كافة الأصعده ".
من جهته نقل المقدم صباح اعتزاز مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وكافة منتسبي الشرطة لرئاسة الجامعة وطواقمها الأكاديمية ،  على جهدهم المتواصل لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته العامة والخاصة ،  وان الزيارات المتبادله ما بين الجامعه والكليه ستكون بشكل أوسع بعد إنجاز مشروع الكلية وأننا سنكون سعداء بإطلاق توأمه ما بين هاتين المؤسستين.
وفي نهاية الزيارة أطلع المقدم زاهر الوفد الضيف على مراحل البناء ، وقاموا بجولة ميدانية شملت جميع مرافق وأقسام الكلية بالإضافه الى إطلاعهم على طبيعة الخدمات التي تقدمها لجهاز الشرطة من دورات وغيرها .
وحضر هذا اللقاء الرائد عمر بني منية نائب مدير كلية الشرطة والنقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام ،  وعدد من ضباط قسم التعليم في الكلية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر