بحث سبل التعاون بين كلية الشرطة وجامعة النجاح الوطنية

بحث سبل التعاون بين كلية الشرطة وجامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: 2010/05/06 - 03:53 صباحا
أريحا- زار مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح اليوم جامعة النجاح الوطنية في نابلس , وكان في استقباله الدكتور رامي الحمد الله رئيس الجامعة وعدد من الاساتذة والاكاديميين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون المشترك , وفي المجال الاكاديمي والدراسات , مابين الشرطة والجامعة وفي اطار التحضيرات لاطلاق مشروع التعليم الجامعي في الكلية , والتي ستمنح درجة البكالوريوس في العلوم الشرطية والقانونية في وقت قريب , وبعد إتمام كافة المتطلبات الادارية والفنية لاعتماد هذا البرنامج من قبل التعليم العالي .
وقال الكتور الحمد الله " اننا سنقدم كافة إمكانياتنا الادارية والعلمية لزملائنا في الشرطة , وان تقديم الدعم الدائم لاجهزة الامن هو واجب وطني للمؤسسات التعليمية والجامعات , وعلى وجه الخصوص الشرطة التي ارتقت الى مراحل متقدمة في مجال الامن والنظام , وتقديم الخدمات للمواطنين , واضاف "نحن على استعداد لتاهيل كوادر الكلية , ومنحهم الدورات والبرامج العلمية العليا , حتى توقيع اتفاقية ثنائية تنظم العمل في المستقبل " .
من جهته نقل المقدم صباح اعتزاز مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وكافة منتسبي الشرطة لرئاسة الجامعة وطواقمها الأكاديمية , على جهدهم المتواصل لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته العامة والخاصة , ومتمنيا للجامعة مزيدا من التقدم على المستوى العربي وليس على المستوى الفلسطيني فقط .
وحضر هذا اللقاء كل من الدكتور محمد حنون رئيس الشؤون الادارية , والدكتور ماهر أبو عيد رئيس الشؤون الأكاديمية عن الجامعة , ومن الكلية كل من الرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية , والنقيب إياد درا غمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة اريحا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر