الشرطة تطلق حملة توعية للمشاركين في الرحلات المدرسية والسياحية في أريحا

الشرطة تطلق حملة توعية للمشاركين في الرحلات المدرسية والسياحية في أريحا
تاريخ النشر: 2010/05/05 - 12:20 مساءا
اريحا - اطلقت الشرطة اليوم حملة توعية مرورية , للطلبة المشاركين في الرحلات المدرسية , والزوار المحليين والقادمين من مختلف المحافظات الى اريحا .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الحملة تاتي في اطار اسبوع المرور العربي ,الذي احتفلت به الشرطة الفلسطينية ويصادف في الرابع من ايار من كل عام , وهي تهدف لتعريف الطلبة والزوار بالقوانين المرورية , وبالاجراءات التي تتبعها الشرطة للحد من حوادث السير , وبالاضافة الى نشر التوعية عبر المحاضرات والندوات وغيرها .
واضاف البيان ان ضباط الشرطة ثبتوا ملصقات ارشادية على الحافلات السياحية والمدرسية , ووزعوا مطويات وبروشورات ارشادية على الطلبة والمواطنين , وتتركز هذه الارشادات على عدم استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة من قبل السائقين , واحترام اشارات المرور وخطوط المشاة وربط حزام الامان .
من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ان الحملات المرورية ستتواصل سواء في اتجاه تقديم الارشاد والنصائح , او في فرض القانون المروري , وتحرير المخالفات للسائقين المخالفين اولضبط المركبات غير القانونية , والتي تشكل خطرا على حياة المواطنين , وتلك التي لايلتزم اصحابها باجراءات دوائر السير والمواصلات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر