كلية الشرطة تستضيف 150 طالبا من مدرسة النزلة الغربية الثانوية  

كلية الشرطة تستضيف 150 طالبا من مدرسة النزلة الغربية الثانوية  
تاريخ النشر: 2010/05/05 - 11:36 صباحا
اريحا - استضافت كلية الشرطة اليوم اكثر من 150 طالبا من مدرسة النزلة الغربية الثانوية والتابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم , وتقدمهم مدير المدرسة والهيئة التدريسية .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الزيارة تهدف لاطلاع الطلبة على انجازات الكلية , والمراحل المتقدمة التي وصلت اليها عملية التدريب في جهاز الشرطة بشكل عام ,وهي تاتي في اطار التواصل مع الطلبة والمؤسسات في مختلف محافظات الوطن .
وقدم طاقم العلاقات العامة وضباط الكلية شرحا عن نشاة الكلية , وعن الدورات المختلفة التي تقدمها لضباط وافراد الشرطة , كما تجول الضيوف في عدد من المرافق والاقسام , وشاهدوا الانشاءات الجديدة , ومبنى التعليم ومختبرات الحاسوب والتخطيط والتطوير .
من جهته عبر مدير المدرسة نضال كتانة عن شكره واعتزازه بضباط وافراد الشرطة , ولمدير الكلية على استقبالهم وضيافتهم , ودعا الى استمرار مثل هذه الزيارات , والتي تعزز الانتماء لدى الطلاب , وتواصلهم مع اجهزتهم الامنية , وتفهم دورها الهام في حفظ الامن والنظام العام .
يذكر ان المدرسة كانت في رحلة الى محافظة اريحا والاغوار , وضمن الرحلات المدرسية السنوية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر