أب يبلغ الشرطة عن ابنه المتعاطي في الخليل

أب يبلغ الشرطة عن ابنه المتعاطي في الخليل
تاريخ النشر: 2010/05/05 - 08:52 صباحا
الخليل – في مشهد ليس بغريب قام رب اسرة اليوم بإبلاغ الشرطة عن ابنه المتعاطي للمخدرات الذي كان يتعاطى المخدرات في داخل منزله بعد أن نفذت حيلته بردعه عن هذا العمل  حرصا عليه و عدم انجرافه في هذه الافة الخطيرة .
فقد تكرر هذا المشهد في الاونه الأخيرة من قبل الأهالي وذوي المخالفين للقانون و قيامهم بالتبليغ عن ابنائهم الذين تورطوا بالادمان او التعاطي و المتاجرة بالمواد المخدرة او الذين يقتنون مركبات غير قانونية  في ظل التوعية التي تقوم بها الشرطة في فرض النظام العام و الحد من انتشار المخدرات .
وأوضحت  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن شرطة مكافحة المخدرات قد تلقت بلاغا من أحد أولياء الأمور يفيد بقيام أبنه بتعاطي مواد مخدرة في منزله بمحافظة الخليل, و بدورها تحركت شرطة مكافحة المخدرات إلى المنزل وقام باستقبالهم الأب و قام بتسليم ابنه المتعاطي بالإضافة إلى كمية من مادة الحشيش المخدر ،
و بدورها وجهت الشرطة الشكر لهذا الوالد الحريص على سلامة ابنه اولا و سلامة المجتمع من افة المخدرات الخطير التي تهدد سلامة عقول شباب المستقبل . وقامت الشرطة بالقبض على المشتبه به و سيتم احالته بعد استكمال التحقيق إلى النيابه العامة بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقه .
من جهته وجه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل شكره لهذا الوالد لقيامه بتسليم المادة المخدرة للشرطة كما يوجه رسالة إلى جميع أولياء الأمور بضرورة مراقبة أبنائهم وتحذيرهم من مخاطر المخدرات على صحتهم وعلى مجتمعهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر