اختتام الدورة التدريبية لمهارات التعامل مع وسائل الإعلام في الأكاديمية

اختتام الدورة التدريبية لمهارات التعامل مع وسائل الإعلام في الأكاديمية
تاريخ النشر: 2010/04/29 - 04:23 مساءا
اختتمت اليوم في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية الدورة التدريبية لمهارات التعامل مع وسائل الإعلام، وذلك بحضور د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية واللواء ماجد هواري قائد دورة كبار الضباط السابعة وطاقمي المركز الفلسطيني لإدارة قطاع الأمن ودائرة التدريب المستمر في الأكاديمية.
وفي هذه المناسبة قال د. كمال سلامة إن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورة المتخصصة المعدة من قبل الأكاديمية تستهدف رجال الأمن، وهي مركزة بشكل كبير بحيث يضاهي عدد الفريق المسؤول عن إعداد وتقديم الدورة عدد المتدربين مما يدل على المهنية العالية لطواقم الأكاديمية في التعليم والتدريب، ونقل د. سلامة للحضور تحيات كلا من اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية ود. نايف جرّاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية
وأضاف د. سلامة: "إننا في الأكاديمية نشعر بمدى الارتياح والانسجام المتحقق بين المتدربين وطاقم التدريب، ونسعى مستقبلاً لنقل مستوى الدورة الى مستويات أعلى لتشمل شخصيات في مستوىً أعلى للوصول إلى رجل أمن إعلامي معتمد".

من جانب آخر عبر اللواء ماجد هواري عن مدى سعادته بهذه الدورة مؤكداً أهميتها من ناحيتي إيضاح المعلومة وإيصال الفكرة فيما يخص عمل الأجهزة الأمنية في سبيل تحقيق أهدافها في حماية الوطن والمواطن، وهي تأتي لصقل مهارات رجال الأمن بكل ما يلزم، وقدم شكره للأكاديمية على الجهود التي تبذلها لعقد مثل هذه الدورات.

من ناحية أخرى قال د. نظام صلاحات مدير المركز الفلسطيني لإدارة قطاع الأمن إنه من خلال هذه الدورة سعينا إلى توظيف بعض المهارات المهنية لدى المشاركين في الدورة، وحقيقة لمسنا وجود طاقات إبداعية فيهم، وإضافة إلى أن الدورة تقع ضمن سلسلة من الدورات إلا أنها تشكل مشروعاً حيوياً تعمل الأكاديمية على تنفيذه بالتعاون مع المؤسسة الأمنية بفروعها.
ونقل د. أحمد الشوا مدير دائرة التدريب المستمر شكر طاقم إعداد الدورة والمدربين للمستوى العالي من المسؤولية الذي أبداه المشاركون في الدورة، كما تقدم بالشكر لطاقم التدريب وهم أ. د. وائل أبو صالح وأ. باسل عساف وأ. علي الجريري وأ. تغريد خله وأ. سعيد تيان للجهود التي بذلوها في الدورة.
وأبدى المشاركون في الدورة وهم من رجال الأمن العاملين في مختلف دوائر العلاقات العامة في الاجهزة الامنية عن شكرهم العميق للأكاديمية لما قدمته من جهود لإنجاح الدورة مؤكدين استعدادهم للمشاركة في دورات أخرى.
وعلى مدى يومين حضر المشاركون محاضرات مكثفة نظرية وتطبيقية اشتملت مدخل في علاقة العلاقات العامة بالإعلام والتطبيقات اللغوية وأفضل التطبيقات في تقنيات الاتصال مع الجمهور والتدريب على مواجهة الكاميرا والتعامل مع الصحافة بشكل عام.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر