الشرطة والقدس المفتوحة تطلقان المرحلة الثانية من مشروع التوعيه الشرطية في أريحا

الشرطة والقدس المفتوحة تطلقان المرحلة الثانية من مشروع التوعيه الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2010/04/27 - 10:03 صباحا
أريحا – أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة المرحلة الثانية من مشروع التوعية الشرطية والامنية لطلاب الجامعة ، وبحضور الدكتور باسم شلش مدير منطقة أريحا التعليمية.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  أن المرحلة الثانية  من المحاضرات تتركز على التوعية من مخاطر وسلبيات الانترنت  ، ويتولى ضباط  العلاقات العامة والاعلام  في شرطة المحافظة إلقاء المحاضرات ، والتي تهدف لنشر التوعية مابين الطلاب ، والتحذير من المواقع التي تدمر القيم والعادات والتقاليد والدين .
والقى المحاضرة الملازم اول ابراهيم قواريق من المكتب الاعلامي للشرطة لعدد تجاوز50  طالب وطالبة من الجامعة  ، حيث أكد أن هناك مسؤوليه شخصية لكل من يستخدم الانترنت وخاصة طلاب الجامعات، وأهمية إستثمار الوازع الديني والأخلاقي أثناء تصفح وإستخدام الإنترنت لما فيه مصلحة للطالب لإٍستغلال إيجابيات هذه الشبكة العالمية والإبتعاد قدر الامكان عن السلبيات .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين : "أن التعاون مستمر مابين الشرطة وجامعة القدس ، حيث أطلقت في وقت سابق المرحلة الاولى والتي تركزت حول التوعيه من المخدرات وطرق مكافحتها "،  ومضيفا ً"  أن طلاب الجامعات سيكون لهم دور كبير في عملية التنمية في المستقبل ، وعليهم مسؤولية إتجاه وطنهم ، ويمكنهم مساعدة الشرطة في الكثير من إجراءاتها وبرامجها ".
وحضر إطلاق هذه المشروع عدد من المحاضرين والاداريين في الجامعة  ، و أكد  د . شلش على أهمية التعاون بين الشرطة والجامعة في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحه للجميع وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب ، لما عليهم من مسؤوليه في المستقبل لبناء مجتمع قادر على مواكبة العصر وصولاً الى التنميه في كافة المجالات.
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر