الشرطة وداخلية شمال الخليل تبحثان سبل التعاون المشترك.

الشرطة وداخلية شمال الخليل تبحثان سبل التعاون المشترك.
تاريخ النشر: 2010/04/20 - 09:38 صباحا
 الخليل – التقى العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل اليوم بالسيد ناصر الشرباتي مدير داخلية شمال الخليل وعدد من موظفي الداخلية ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مكتبه بمديرية الشرطة . 
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أنه تم بحث سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الشرطة والداخلية ، وتم  مناقشة عدد من القضايا التي تخدم المواطن وسرعة انجاز المعالات له وتوفير الحماية للمؤسسات .
  وأضاف البيان أن  الشرباتي أشاد بدور رجل الشرطة وسرعة انجاز القضايا وانتشار الشرطة في الشارع مما يبعث الارتياح في نفوس المواطنين ، وان العلاقة المميزة ما بين الشرطة والداخلية في العمل تأتي في إطار التواصل والعمل التكاملي لمصلحة المواطن وانجاز المعاملات في أقصى سرعة واقل جهد .
 وان الشرطة لعبت دور رائد في فرض الأمن والنظام العام والمحافظة عليه و أضاف بأن الشرطة في خدمة الوطن و المواطن , ودعا إلى مزيد من التعاون ما بين المؤسستين لأن ذلك يساعد في نشر ثقافة القانون بين المواطنين .
  وفي نهاية اللقاء أثنى العقيد عوض على ما تحدث به مدير الداخلية وقال " الشرطة ستضاعف الجهود للاستمرار في حالة الأمن  والنظام " وان ذلك جاء من خلال جهود مستمرة  قامت بها مؤسسة الشرطة وبالتعاون مع المواطن والمؤسسات في المحافظة التي تعتبر المساند لعمل الشرطة لما يحقق ويخدم المصلحة العامة والنظام العام .
وأشار عوض إلى أن حماية المؤسسات هي واجب علينا وسنبذل كل ما لدينا من قوة بعدم المساس بها لما لها من دور في خدمة المواطن .
وحضر اللقاء مدير المباحث العامة الرائد حسن الجبارين وعدد من مدراء الإدارات في الشرطة .    
 

 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر