بلدية تفوح و الشرطة يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل

بلدية تفوح و الشرطة يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل
تاريخ النشر: 2010/04/04 - 11:34 صباحا

الخليل- بحث اليوم رئيس بلدية تفوح  و العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل سبل التعاون المشترك في إنفاذ سياسة وزارة الحكم المحلي وكيفية تنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية من خلال توفير النظام العام  .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن هذه الزيارة تأتي انسجاما مع مبدأ تضافر الجهود لخدمة المواطن وتنفيذ اكبر قدر ممكن من مشاريع السلطة الوطنية التي تهدف تقديم الخدمات العامة في ظل تحقيق العدالة والأمن في المجتمع   .

من جانبه تقدم رئيس البلدية بالشكر الجزيل من مدير شرطة الخليل وكافة الضباط في مديرية شرطة محافظة الخليل على الجهد التي يبذلونها في سبيل تنفيذ القانون ومساندة البلدية في تنفيذ مشاريعها بالتوافق مع سياسة الحكم المحلي .

وأكد محمود خمايسة عضو إقليم وسط الخليل على أهمية تطبيق القانون ولولا الأمن الذي أصبحنا نشعره ونلمسه من خلال أداء الشرطة لواجبها لما كان هناك تطور وحفاظ على البنية التحتية وتنفيذ كافة المشاريع التنموية داخل بلدة تفوح بشكل خاص وجميع المحافظة بشكل عام .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية والوفد المرافق له درعاً لمدير شرطة الخليل تقديراً لجهود الشرطة التي يبذلونها من اجل تطبيق القانون على الجميع واحترامهم لحقوق المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر