دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض يشيد بأداء جهاز الشرطة

دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض يشيد بأداء جهاز الشرطة
تاريخ النشر: 2010/03/25 - 05:30 مساءا
 رام الله – قيادة الشرطة – أشاد دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض اليوم بأداء جهاز الشرطة، وجاء ذلك خلال زيارة دولته لمقر الشرطة في الطيرة وكان في استقباله اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ونائبه العميد جهاد المسيمي والمساعدين ومدراء شرطة المحافظات والإدارات المتخصصة.
 وقال دولة الدكتور سلام فياض أن هنالك تحولاً هاماً في المؤسسة الأمنية يشعر به المواطن سواء على الصعيد الشخصي أو المصلحة العامة، و بات يملؤه اليقين بان مظاهر التطور والتقدم في العمل الشرطي لم تكن عبثية وإنما هي ناتج إصرار وعزيمة و قدرة على التحمل لتقديم الأفضل دائماً. 
 وأكد دولته على أن المواطن يستطيع بأن يراهن على المؤسسة الأمنية في أحلك الظروف وأشدها قسوة، وأنه أولى الشرطة اهتماماً خاصاً، لقناعته المطلقة بقدرتها على حماية المواطن ، مشيراً إلى أن التفافه حول المؤسسة الأمنية ووثوقه بقدرتها على تقديم الحماية التي يحتاجها ساعدنا في فرض النظام والقانون.
 وقال" بأن المتابعة الحثيثة تظهر قدرة الشرطة على القيام بواجباتها، فإلقاء القبض على العصابات بشكل سريع مثلاً  يدل على قدرة وجاهزية الشرطة لتطبيق القانون بحزم وصرامة ، وأن المهنية في التعامل مع القضايا بأمانة وإخلاص لإنهاء الملفات العالقة فيما يتعلق بقضايا النيابة والقضاء بشكل صحيح يحقيق العدالة و يشعر المواطن بالاطمئنان، مشيراً إلى أن أمن المجتمعات يتيح لها الفرص المثلى للتقدم والازدهار، و اكد بأن العمل الأمني ليس هبة وإنما عمل متواصل وقادر على الاستمرار و الإحصائيات تؤكد شعور المواطن بهذا الأمان".
 وفي ختام اللقاء  قال دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض " إن لدي اعتزاز كبير بأداء الشرطة وأن ما تقوم به هو موضع اهتمام شخصي لسيادة الرئيس محمود عباس، وأحيكم على جهودكم وأنا جداً فخور بكل هذا الجهد".
من جانبه رحب اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة باسمه وباسم ضباط الشرطة بدولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وشكره على الزيارة مؤكداً على أن الشرطة ستبقى وبتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس ، العين الساهرةعلى أمن المواطنين واليد التي تضرب من حديد لتطبيق القانون بمهنية و بكفاءات متخصصة من حملة الشهادات العليا في هذا المجال للوصول إلى الرضا الأمني لكل مواطن.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر