الشرطة وجامعة بيرزيت تعقدان دورة لضباط شرطة محافظة الخليل.

الشرطة وجامعة بيرزيت تعقدان دورة لضباط شرطة محافظة الخليل.
تاريخ النشر: 2010/03/21 - 01:49 مساءا
الخليل – عقدت الشرطة على مدار يومين وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة بير زيت دورة لأربعين ضابط وصف ضابط  من مرتب شرطة محافظة الخليل. 
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الدورة افتتحت بحضور الدكتور محمود بيضون من جامعة بير زيت ومنسق لشبكات حماية الطفولة والرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام لشرطة الخليل .
وأكد البيان ان هذه الدورات تعقد بناءً على الاتفاقية بين الشرطة والتعليم المستمر بجامعة بير زيت اليونسيف ، وحاضر فيها ضباط من شرطة الخليل النقيب عطا جوابر وتحدث حول شبكة حماية الطفولة والتي تضم عدد من الوزرات والمؤسسات الجاهلية واليات عمل الشبكة وتوزيع الأدوار بين وكيفية التعامل مع القضايا ودور مرشد حماية الطفولة ومراقب السلوك .
وتحدث المحاضر الملازم أول محمد جوابرة حول اليات التعامل مع الاطفال المعنفين وأعراض الإساءة فيما تناولت الملازم أول كفاح مناصرة الإساءة للأطفال وأنواعها وكيفية تعامل ضباط الشرطة مع هذه القضايا.
وبين الدكتور بيضون ان هدف هذه الدورات رفع مستوى ضباط الشرطة في مفاهيم حماية الأطفال المعنفين وتطوير قدراتهم المعرفية في مجال العمل مع الأطفال المساء إليهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر