الشرطة تحقق في حادث سير نتج عنه 7 إصابات في الخليل .

الشرطة تحقق في حادث سير نتج عنه 7 إصابات في الخليل .
تاريخ النشر: 2010/03/20 - 11:22 صباحا
الخليل – باشرت الشرطة مساء أمس بالتحقيق في حادث سير نتج عنه 7 إصابات ما بين بسيطة ومتوسطة و وقع على الشارع الالتفافي – النبي يونس شمال الخليل نتيجة للتجاوز الخاطئ .
و أوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة انه في حوالي الساعة السابعة من مساء أمس وقع حادث سير بين مركبتين أثناء قدوم مركبة من نوع فولكس اجن تجاري مغلق من بيت لحم الى اتجاه النبي يونس تجاوز عن مركبات تسير أمامه وتزامن ذلك مع قدوم مركبة من نوع ميتسوبيشي ماغنوم تندر من الخليل باتجاه النبي يونس إلى اتجاه بيت لحم مما أدى الى تصادم المركبتين في نفس مسلك مركبة المتسوبيشي وأصيب سائقي المركبتين وخمسة من الركاب نقلوا على اثرها إلى مستشفى الميزان التخصصي والأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج " .
وتحركت الشرطة وخبراء السير إلى مكان الحادث الخاضع للسيطرة الإسرائيلية وتم اخذ كافة الإجراءات التي تخص الحادث ومن خلال التحقيقات الأولية تبين ان التجاوز الخاطئ كان سبب وقوع الحادث .
وتناشد الشرطة جميع السائقين الالتزام بالقواعد المرورية للحفاظ على سلامتهم وحياة ركابهم والمارة ويذكر انه وقع 16 حادث سير في الخليل خلال الأسبوع الماضي نتج عنها 16 إصابة بين متوسطة وبسيطة .    
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر