الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسبي الدورة التنشيطية السادسة في جنين

تاريخ النشر: 2010/03/18 - 11:02 صباحا
 جنين – عقدت الشرطة اليوم ندوة دينية لمنتسبي الدورة التنشيطية السادسة المنعقدة في مديرية الشرطة بالتعاون مع مفتي محافظة جنين.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المحاضرة الدينية تمحورت حول موضوع تعزيز الولاء والانتماء للوطن وخدمة المواطن من منظور ديني و تقديم يد العون لكل مواطن
ومن جهة أخرى زار وفد طلابي من المشاركين في مشروع المواطنة  من مدرسة العامرية الأساسية للبنين شرطة المرور في مديرية شرطة محافظة جنين .
و كان هدف الزيارة الاستفسار عن أمور لها علاقة بأزمة السير في مدينة جنين وحوادث الطرق والإشارات المرورية والآلية المتبعة لتوزيع هذه الإشارات على مفارق الطرق وأماكن الازدحام المروري و إلى غير ذلك من الأمور التي تخص العمل المروري .
وذكر البيان أن الطلبة المشاركين في هذه الزيارة قدموا بعض المقترحات منها تكثيف الإشارات الضوئية في أماكن الازدحام المروري وتواجد شرطة المرور على المفارق التي قد تشكل خطورة على حياة المواطنين إذا تركت من غير تنظيم للحركة من قبل شرطة المرور والتركيز على عمل محاضرات توعوية لطلبة المدارس في المحافظة للتعريف بالعمل المروري وما للمواطن من حق أثناء سيره في الطريق العام سواء أكان في مركبته أو سائر على الطريق وما عليه من واجبات .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر