لجنة الانتخابات المركزية تنهي عملية تحديث سجل الناخبي

تاريخ النشر: 2010/03/17 - 07:15 صباحا

رام الله 17-3-2010- أنهت لجنة الانتخابات المركزية، عملية تحديث سجل الناخبين، بعد انتهاء الفترة المحددة لذلك والتي استمرت أحد عشر يوما.

وكانت اللجنة، عقدت في مقرها العام بمدينة رام الله اجتماعا مطولا، مساء أمس، اطلعت خلاله على تقرير سير عملية تحديث سجل الناخبين خلال الفترة المحددة والمعلنة والتي استمرت أحد عشر يوما.

واتخذت اللجنة قرارا بإغلاق مراكز تسجيل الناخبين الثابتة التي وصل عددها إلى 773 مركزا اعتبارا من مساء أمس الثلاثاء 16/3/2010، على أن يستمر التسجيل اليوم الأربعاء و غدا الخميس لمن لم يستطيعوا إدراج أسماءهم خلال الفترة المحددة وذلك في مقرات الدوائر الانتخابية الرئيسية في محافظات الضفة الغربية.

في حين تستمر الفرق المتنقلة بعملية تسجيل الناخبين ميدانيا إلى أن يتوقف التسجيل كليا مساء يوم الخميس 18/3/2010، حيث ستبدأ اللجنة فورا بمعالجة بيانات الناخبين، تمهيدا لإعداد السجل الابتدائي لمرحلة النشر والاعتراض المقررة في الفترة ما بين 25-29/4/2010 وفقا للجدول الزمني المعلن للانتخابات المحلية.

وقد عبرت اللجنة عن أملها بإتاحة الفرصة لأبناء قطاع غزة المشاركة في تحديث السجل الانتخابي والانتخابات باعتبارها حق قانوني لكل مواطن فلسطيني، حيث لم تتمكن اللجنة من إجراء تحديث السجل الانتخابي في قطاع غزة بسبب استمرار إغلاق مكاتبها هناك منذ أكثر من أربعة أشهر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر