محافظ أريحا ومدير الشرطة المحافظة يتفقدان تطبيق الخطة المرورية الجديدة

محافظ أريحا ومدير الشرطة المحافظة يتفقدان تطبيق الخطة المرورية الجديدة
تاريخ النشر: 2010/03/16 - 10:00 صباحا
أريحا – تفقد محافظ أريحا والاغوار كامل حميد ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين اليوم عدداً من المواقع والتي طبقت فيها الخطة المرورية الجديدة في مدينة أريحا. 
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الجولة تأتي للاشراف بشكل مباشر على قرارت لجنة السير في المحافظة ، والتي أقرت الاسبوع الماضي ، وقضت بنقل مواقف المركبات العمومية والحافلات الى مواقع جديدة ، وأيضاً تحديد حركة سيرها من والى مدينة أريحا ، و بالاضافه الى دراسة ميدانية لعدد من القرارت ، ومنها تغيير في إتجاهات حركة السير ، وخاصة الطرق الرئيسة القريبة من مركز المدينة الرئيسي .
 وشارك في الجوله والتي  شملت أيضاً عدداً من المحلات التجارية والبسطات ، نائب المحافظ ماجد الفتياني ، وأمين سر لجنة السير المهندس خالد حمد ، ومدير فرع المرور الرائد طارق الحاج ، ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام النقيب إياد دراغمة وعدد من الضباط .
 وإستمع المحافظ حميد والمقدم صلاح الدين لشرح وتفاصيل دقيقة من أعضاء لجنة السير ، حول المرحلة الثانية من الخطة المرورية ، والتي تهدف لتنظيم المدينة بشوارعها وأرصفتها ، تمهيداً للاحتفال بأريحا 10 آلاف عام من الحضارة ، وبالتعاون مع كافة المؤسسات وعلى رأسها بلدية أريحا صاحبة الاختصاص في هذا المجال ، وإستمعا أيضاً لعدد من المواطنين والسائقين حول تطبيق الخطة وأثرها عليهم .
ومن جهة اخرى نفذت شرطة المرور إحدى مراحل الخطة ، والقاضية بعدم السماح للشاحنات الثقيلة بالمرور في وسط مدينة أريحا ،  ومن الساعة السادسة صباحاً وحتى السابعة مساءاً ، وذلك للتخفيف من الإعاقات المرورية التي تسببها هذه المركبات الكبيرة ، وأيضاً لخطورتها على الماره وطلاب المدارس والاطفال .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر