شبكة سلفيت الإعلامية تكرم شرطة المحافظة

شبكة سلفيت الإعلامية تكرم شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2010/02/23 - 12:27 مساءا

سلفيت – كرمت شبكة سلفيت الإعلامية اليوم مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي والنقيب سامر زيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الأستاذ ياسر ماضي مدير العلاقات العامة في شبكة سلفيت الإعلامية والأستاذ احمد شاهر رئيس التحرير كرموا شرطة المحافظة مؤكدين أن هذا التكريم يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشبكة لتعزيز الإعلام الفلسطيني الحر.

من جهته أشار السيد ماضي إلى مدى التعاون والتنسيق بين الشبكة والشرطة وأثنى على دور المؤسسة الأمنية بكافة اذرعها ومسمياتها في حفظ الأمن والأمان وتعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين من خلال البرامج التي تقوم بها الشرطة في المدارس مثل برنامج الشرطي الصغير وبرنامج الإرشاد التمثيلي والتوعية الأمنية في المدارس بكل أشكالها.

بدوره شكر مدير شرطة محافظة سلفيت شبكة سلفيت الإعلامية على تكريمهم للشرطة مؤكداً على الدور التكاملي بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي موضحاً ان الشرطة والى جانب دورها الأساسي في فرض الأمن والنظام تسعى دائماً إلى الوصول إلى أعلى درجات المشاركة والتنسيق مع كافة الهيئات المحلية التي تخدم شعبنا وتوفر لهم الأمن والأمان وأشار إلى أهمية ودور الإعلام في منع الجريمة والتحذير منها وصولاً الى دولة القانون

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر