الشرطة والهلال الاحمر يفتتحان دورة للغة الاشارة في اريحا

الشرطة والهلال الاحمر يفتتحان دورة للغة الاشارة في اريحا
تاريخ النشر: 2010/02/09 - 10:15 صباحا

اريحا - أفتتحت الشرطة اليوم  دورة حول  لغة الاشاره للضباط  ، وذلك  بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في اريحا .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة يشارك فيها 10 ضباط من شرطة المحافظة وكلية الشرطة ومعبر الكرامة ، وتستمر لمدة خمسة اسابيع بواقع 40 ساعة تدريبية ، و تهدف الى التواصل مع شريحة الصم والبكم و الاجابه عن استفساراتهم و تقديم الخدمات الشرطيه لهم كباقي شرائح المجتمع .

وأضاف التقرير أن المشاركين بالدورة سيتلقون تدريباً نظرياً وعملياً في أساسيات لغة الإشارة ، وحركات المخاطبة والمحادثة ، وعدد كبير من المصطلحات تصل الى أكثر من 2000 مصطلح لغوي باللغه المذكورة ، ويحاضر في  الدورة حاتم البرغوثي الأخصائي الإجتماعي ومترجم لغة الإشارة في الهلال الأحمر.

وحضر حفل الإفتتاح المقدم مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة ، ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين  ، ومدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح ، وماهر الناطور مدير جمعية الهلال الاحمر ، وعدد من الضباط ، وطاقم العلاقات العامه والاعلام في الشرطة والمشرفين على الدورة .

ودعا الحضور الى الإستمرارفي هذا التعاون البناء ، مابين الشرطة وجمعية الهلال ، وعقد العديد من الدورات التخصصية ، لرفع كفاءة ضباط الشرطة في عدد من المجالات ، أهمها الإسعاف الأولي ولغة الأشاره وغيرها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر